حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!

ما هي سياسة الاسترجاع في متجر فور هير For Her؟

لا يتيح موقع فور هير استبدال أو إرجاع المنتجات إلا في بعض الحالات مثل في حالة أن المنتج تالف يمكن تعويضه بمنتج آخر أو إرجاع المنتج وإعادة قيمته وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وطلب استبدال أو إرجاع المنتج.

يجب التواصل مع خدمة عملاء فور هير خلال 3 أيام من الطلب، يمكنك استبدال المنتج التالف بواحد أخر ولكن إذا لم يتوفر المنتج يتم التعويض ماديًا عن طريق إعادة الأموال للعميل على حسابه البنكي.

بعد إعادة المنتج يقوم فريق الفحص بفحص المنتج وبعد التأكد من تلف المنتج يتم تحويل قيمة المنتج خلال 5 أيام عمل، وإذا قمت بالدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد يتم إعادة الأموال إلى بطاقتك الائتمانية، ولكن قد يستغرق إعادة الأموال مدة شهر لتظهر بيانات بطاقة الائتمان.

إذا حدث أي خطأ في المنتج الذي قمت باختياره أو مواصفات المنتج يتم استعادة المنتج واستبداله بمنتج أخر مجانًا دون دفع أي مصاريف إضافية.

ما هي افضل عروض  فور هير مع تفعيل كود خصم فور هير For Her؟

كود خصم فور هير يقدم لك خصم على جميع المنتجات بقيمة 10% على جميع المنتجات انسخ الكود من موقع كوبونات فعالة والصقه في الخانة المخصصة بكود الخصم للحصول على خصم إضافي بالإضافة إلى خصم الموقع نفسه والذي يصل إلى 50%.

يتوفر كود خصم فور هير حصريًا على موقع كوبونات فعالة ويمكن تفعيل الكود في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي.

يمنحك كود خصم فور هير خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من موقع فور هير دون حد أدنى للإنفاق قم بزيارة موقع كوبونات فعالة وانسخ كود خصم فور هير المناسب لك والصقه في المكان المخصص بكود الخصم.

أهم الأسئلة الشائعة حول موقع فور هير

س: كيف يمكنني الحصول على كود خصم فور هير؟

يمكنك الحصول على كود خصم فور هير من موقع كوبونات فعالة حصريًا والذي يمنحك خصم بقيمة 10% على طلبيتك من موقع فور هير.

س: كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء فور هير؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فور هير من خلال صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، وتويتر وانستغرام، ومن خلال رقم خدمة العملاء 00966533310454، أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

س: ما هي المنتجات التي يقدمها موقع فور هير؟

يوفر موقع فور هير مستحضرات التجميل والمكياج مثل مكياج الوجه مكياج العين ومكياج الفم والحواجب إلى جانب الأظافر وجميع هذه المنتجات يمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة عند تفعيل كود خصم فور هير.