حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
ما هو رقم سيتروس خدمة العملاء؟

يمتلك موقع سيتروس عدد لا بأس به من خدمة العملاء والتي تتواجد في معظم دول العالم، حيث يمكن الوصول إلى هؤلاء الأشخاص بسهولة شديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال ارقام الهواتف التابعة لهذا الموقع الإلكتروني المميز والمعروف في الكثير من دول العالم وخاصة دول الشرق الأوسط.

  •   يساعد الاتصال برقم 0118250999 من الاتصال السريع والمباشر بخدمة عملاء سيتروس، كما يمكن إرسال بعض الرسائل النصية على هذا الرقم والذي يقوم بالتعامل معه الكثير من الأشخاص من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها أيضا.
  •   كما يمكن الاتصال برقم 0118343888 والذي يعتبر من الأرقام المميزة لخدمة عملاء موقع التسوق الإلكتروني سيتروس، حيث يؤدي الاتصال بهذا الرقم إلى التعرف على أي استفسار أو تقديم شكوى إذا لزم الأمر لذلك.
  •   يلجأ الكثير من العملاء إلى البريد الإلكتروني التابع لخدمة عملاء الموقع الإلكتروني سيتروس، حيث يمكن الوصول إلى هذا البريد الإلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية الإنترنت أو من خلال الصفحة الرسمية أو  الموقع الرسمي لموقع السوق الالكتروني سيتروس، حيث يمكن ارسال عدد من الرسائل النصية إليهم من خلال ذلك البريد الإلكتروني.
كود خصم سيتروس بخصم اضافي الأن
كود خصم سيتروس بخصم اضافي الأن
كوبون خصم سيتروس

يمتلك موقع سيتروس كود خصم خاص سيتروس ، حيث يؤدي استخدام هذا الكوبون إلى شراء أفضل المنتجات والماركات العالمية وأفضل السلع على الإطلاق بتكلفة بسيطة جدا، ولذلك من المهم أن يتم التعرف على كوبون الخصم التابع لهذا المتجر الإلكتروني.

  •   يعتبر الكوبون التابع لموقع سيتروس الإلكتروني، حيث يؤدي إدخال هذا الكود في الخانة المخصصة له إلى الحصول على نسبة خصم مميزة ومُرضية لجميع العملاء في أي دولة من دول العالم يمكنك نسخ الكوبون بالاسفل او من خلال موقع كوبونات فعالة اول موقع شامل ومتكامل ومتكامل لتوفير كوبونات خصم فعالة لكل مواقع التسوق العربية والعالمية.
  •   وبعدما يتم تحديد القيمة المادية للعميل يتم خصم النسبة المحددة لهذا الكوبون والتي تصل في الكثير من الأوقات إلى خصم أكثر من 50٪.

كيف اطلب من سيتروس في السودان؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء سيتروس في السودان للطلب على الأرقام 0183795444 – 01837404014، أو ارسال رساله على البريد الإلكتروني، أو يمكن الطلب عن طريق إرسال رسالة إلى رقم الواتس اب.

ويمكن الطلب من اليمن علي الهاتف 0777449990 أو عن طريق البريد الإلكتروني، ويمكن التواصل من فلسطين على الهاتف 0595559550 – 0528971717.

أو الأتصال بالرقم الموحد 0118383888، مع العلم أن خدمة عملاء سيتروس متوفره 24 ساعة على مدار الأسبوع.

هل سيتروس نصابين؟

موقع سيتروس كغيره من مواقع التسوق الإلكتروني والتي قد تواجه بعض الاتهامات السلبية بأنها نصابة و ان منتجاتها غير أصلية مثلما حدث من أحد العملاء التي اتهمت الموقع بأنه نصاب.

ذكرت السيدة على حسابها علي موقع فيس بوك ان موقع سيتروس نصاب، وأن منتجاتها متوفرة في جميع مواقع التسوق الاخرى.

وأضافت أن منتجات الموقع تطرح في مواقع أخرى بأسعار أقل، كما اتهمت مذيعات قناة سيتروس بالتبرج.

شكاوى سيتروس 

يمكنك تقديم شكوى على موقع سيتروس من خلال خدمة عملاء سيتروس على الأرقام المذكورة سابقًا كما يمكنك الاطلاع على الأسئلة والأجوبة التي يقدمها موقع سيتروس والتي يتساءل فيها العملاء عن جميع ما يخص الموقع ومنتجاته.

رقم سيتروس عالم التسوق مصر

يمكن التواصل مع رقم سيتروس مصر عن طريق الرقم 0224563366 – 0224563333 – 033193999 أو من خلال البريد الإلكتروني، أو رقم الواتس اب، أو صفحات سيتروس على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

س: ما المنتجات التي يوفرها موقع سيتروس؟

يتيح موقع سيتروس العديد من المنتجات معظمها حصري على موقع سيتروس فقط، وتضم أقسام الموقع مستلزمات المطبخ، والأجهزة الإلكترونية، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، ومستحضرات التجميل والإكسسوارات وغيرها.

س: ما هي أسعار منتجات سيتروس؟

تتميز أسعار موقع سيتروس بأنها في متناول الجميع، هذا بالإضافة إلى العروض والتخفيضات الذهبية التي يمنحها الموقع لعملائه طوال العام، و كود خصم سيتروس الذي يضم خصم اضافي على جميع المنتجات.

س: ما هي الدول التي يخدمها موقع سيتروس؟

تتضمن خدمات موقع سيتروس العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وسلطنة عمان، وجمهورية مصر العربية، والسودان واليمن، والجزائر وتونس.

س: اين يقع مقر شركة سيتروس؟

يقع مقر شركة سيتروس وستوديو سيتروس في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ويمكن التواصل مع الاستديو من خلال رقم 0097142750500، صندوق بريد 5000605.

س: أين يمكنني مشاهدة قناة سيتروس؟

يمكن مشاهدة القناة على التليفزيون على التردد 12111 العرب سات، وتردد 11279 على العرب سات، أو على قنوات ام بي سي دراما، ام بي سي 4 ، وام بي سي بوليوود، كما يمكن متابعته من خلال البث المباشر للبرنامج على موقع سيتروس الإلكتروني أو تطبيق سيتروس.

كيف أطلب من سيتروس؟

يمكن طلب المنتجات من خلال الاتصال بالارقام المرادفة لبلدك، أو من خلال رسالة بريد إلكتروني، أو من خلال ارقام الواتس اب، أو صفحات سيتروس على جميع مواقع التسوق الإلكتروني.