حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!
حصري: لن تجد هذا الكوبون في أي مكان آخر غير موقعنا!

ما هي مدة توصيل جوهرة؟ 

كما أشرنا من قبل يستغرق التوصيل من موقع جوهرة مدة تتراوح بين يوم إلى 5 أيام داخل مدينة الرياض، وفي مدة تتراوح بين 5 أيام إلى 10 أيام عمل خارج مدينة الرياض مع العلم أن أيام العمل من يوم السبت إلى الخميس.

ويتيح موقع جوهرة الشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت والبحرين وسلطنة عمان في مدة تتراوح بين 5 أيام إلى خمسة عشر يوم عمل، ويتعامل موقع جوهرة مع اهم شركات الشحن ومنها شركة أرامكس.

ما هي طريقة الطلب من جوهرة الدفع عند الاستلام؟

يقدم موقع جوهرة للعبايات إمكانية الدفع عند الإستلام ولكن يتم فرض مصاريف إضافية مقابل الخدمة، وتدفع هذه المصاريف بشركة الشحن حيث يتم تسليم المبلغ لموظف التوصيل عند استلام الطلب.

كما يوفر موقع جوهرة للعبايات العديد من طرق الدفع الأخرى مثل الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، ابل باي، اس تي سي باي، مدى، والفيزا كارد.

احرص قبل اختيار طريقة الدفع المناسبة لك أن تقوم بتفعيل كوبون خصم Johrah جوهرة من خلال لصقه في الخانة المخصصة بكود الخصم.

كوبون خصم Johrah جوهرة
كوبون خصم Johrah جوهرة

أهم الأسئلة الشائعة حول موقع جوهرة:

س:كيف يمكنني الطلب من موقع جوهرة؟

يتم الطلب من الموقع مباشرة عن طريق الدخول إلى الموقع وإضافة المنتجات التي قمت باختيارها إلى سلة التسوق ثم لصق كوبون خصم جوهرة للحصول على خصم إضافي وفعال بقيمة 10%، ثم أكمل جميع بيانات التوصيل ليتم إيصال المنتج لك.

س: ما هي طرق الدفع التي يتيحها موقع جوهرة؟

يمكنك الدفع من خلال بطاقات مدى، الفيزا كارد، والماستر كارد، او الدفع نقدًا عند الإستلام بمصاريف إضافية قيمتها 15 ريال سعودي.

س: كم مدة التوصيل من موقع جوهرة؟

يكون التوصيل داخل الرياض في مدة تتراوح بين يومين إلى 5 أيام عمل، وخارج الرياض من ثلاث أيام إلى 10 أيام عمل، وخارج المملكة العربية السعودية من 5 أيام إلى 15 يوم عمل.